~*¤ô§ô¤*~ تـو أم روحي ~*¤ô§ô¤*~



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صباح الخير .............. للجميع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همسة رموز
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 37
  :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: صباح الخير .............. للجميع   الأربعاء 17 ديسمبر - 10:13


بسم الله الرحمن الرحيم


اخواني واخواتي الافاضل ............ صبحكم الله بالخير والمسرات

تصدقون اني دوبي اصدق بالمثل الي يقول ( اذا حبيت تحيره خيره ) ممكن فوق 100 ستايل ركبت في المنتدى

ولكن للاسف الظاهر ذوي زيروووو انحولت من كثر ماااغيرت في الاستكات والاستايلات بس تعبت من كثر الحومه في المنتديات

المهم اصبروا لين يتم دمج الموقعين في بعض ...... المهم الي عنده ملاحظات في الاستايل ( الشكل ) الجديد ذا يقول ايش الالوان الي يبيها
ويامرني امر

هاه ايش رايك ابي الكل يشارك انتعشواااااااا شوووووووووووويه ياهل توام روحي ايش فيكم والله تقل احد راش عليكم فليت

انتظر الردود ..... تاشو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحيده
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 196
الموقع : غرفة أحزانـــــــــــــــــــــي
المزاج : ???
  :
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير .............. للجميع   الأربعاء 17 ديسمبر - 11:11

هههههههه

قبلك انا احترت بالشكل والاستايل وغيرته لاكثر من مره

ويالله يا أعضاء اعطونا ارأئكم

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toam-roo7.yoo7.com
ليالي عشق
توأم جديد
توأم جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 137
العمر : 33
  :
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير .............. للجميع   الأربعاء 17 ديسمبر - 11:51

بصراحه هدا الاستااااايل ما عجبني
لا تزعلو مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة رموز
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 37
  :
تاريخ التسجيل : 17/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير .............. للجميع   الخميس 18 ديسمبر - 23:32

مساء الخير للجميع .................

اختي الوحيده ...

أشكرك على مرورك ومتابعة هذا القسم وانا رغبت بعدم الاجابه الا بعد اكتمال الاقتراحات من الاخوه الاعضاء
وعلى مايبدو لي انوه مافيه احد ممكن مر على الموضوع اساساً غيرك انتي

والا أخت ................ ليالي عشق

ا واحب اوضحلك شي واحد ان هذه النسخه من المنتدى مجانيه ومقيده واصدارها 1,0 يعني قديمه مررررره

والاصدارات الجديده تختلف لوحة تحكمها عن المجانيه مثلكم عارفين انها مقيده او محدوده الشكل ولكن ان شاء الله سوووف يتم تطوير المنتدى
الى الاصدارات الجديده واسف على الاطاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سري في صمتي

avatar

عدد الرسائل : 36
  :
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صباح الخير .............. للجميع   الأربعاء 24 ديسمبر - 7:32

نشكركم على مجهودكم الطيب وحرصكم على أرتقاء هذا الموقع.....

فلكم جزيل الشكر....

برأي الأستايل الحالي للموقع لايتماسب نوعاً ما مع المسمى....

ومن الجميل بأن نبدع من صنع أفكارنا وأيدنيا مايميز صفحتنا هذه.....

فما رأيكم بالاستايل البحري...أو المخملي...


نشكركم على المجهود....

زدمتم بود مع خالص تحياتي وتقديري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباح الخير .............. للجميع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ تـو أم روحي ~*¤ô§ô¤*~ :: توأم روحي الإداري :: توأم الشكاوي والإقتراحات-
انتقل الى: