~*¤ô§ô¤*~ تـو أم روحي ~*¤ô§ô¤*~



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهم طايش

avatar

ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 32
  :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}   الأربعاء 19 نوفمبر - 4:12

بسم الله الرحمن الرحيم



::
إلي كلٍ من :
مشرفين / مشرفات / أعضاء و عضوات منتدى
تــــــــــــــوأم روحـــــــــــــــي

::
لا املك غير قلبــــي وقلمــــي واحاسيسي
فهل هذا يكفــــي ..؟؟


صباحــكم/مسائـــكـــم فل وياسمين مغلف بكل ود واحترام


أعــــزائــــــي الـــــــكـــــــرام



قد لا يرى أحدنا وجه الآخـــر
وقد لا يعرف ..
بعضنـــا البعض معرفـــة شخصيــــة ؟!
والجميع هنا ليس سوى علامة استفهام (( ؟ ))
لا نرى سوى أسماء ورموز مستعارة .. !!
ولكن يبقى القلم هــو البطاقة الشخصية
التي لا ينكرها الجميع .. بطاقة لامعهــ
تصرح له دخـول العقول قبل القلوبـ
قـد يتمكن وقد يفشل من الوصول إلى أبعاد تفكير
القراء .. !!
إذا .. القلم هـو الأسلوب الوسيط الروحاني بينـنا
من الإبحار وسط هذا الموج المتلاطم واستخراج
لؤلؤة المنتدى .. !!



جئتكم ومعي قلمي ومحبرتي .....
طامعا ان اجد مرحــــــــــــب
فهل يجد قلمي مكاناً بين أقلامكم .. ؟؟



اتمنى من كــــل قلبي اني احضى بشرف اخوتكم
وان افيد واستفيد

فـــائـــق أحــــتـــرامــي وتـــقــديـــري

أخــــوكــــم

سهم طايش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحيده
المشرفات
avatar

انثى عدد الرسائل : 196
الموقع : غرفة أحزانـــــــــــــــــــــي
المزاج : ???
  :
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}   الأربعاء 19 نوفمبر - 4:50

أهلاً وسهلاَ بك..

¨°o.O ( ..^سهم طايش ^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا ..
وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toam-roo7.yoo7.com
المها

avatar

عدد الرسائل : 99
  :
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}   الأربعاء 19 نوفمبر - 8:28

]
مٌٍَرٍحٌُِبٌٍآً بٌٍكُ بٌٍعُدَدَ مٌٍَآ خٍُطٌٍُتًُهُ آٍلأًقٌٍٍلآمٌٍَ مٌٍَنٍ حٌُِرٍوٍَفٍ

وٍبٌٍعُدَدَ مٌٍَآ أزٍهُرٍ بٌٍآٍلأرٍضٍُِ زٍهُوٍرٍ

وٍمٌٍَرٍحٌُِبٌٍآً بٌٍكُ عُدَدَ آٍلنٍجًُوٍمٌٍَ

مٌٍَرٍحٌُِبٌٍآً مٌٍَمٌٍَزٍوٍجًُة .. بٌٍعُطٌٍُرٍ آٍلوٍرٍدَ .. وٍرٍآئحٌُِة آٍلبٌٍخٍُوٍرٍ

وٍبٌٍكٍُل كٍُلمٌٍَآتًُ آٍلتًُرٍحٌُِيًبٌٍ

وٍ بٌٍكٍُل مٌٍَعُآنٍيً آٍلَفٍرٍحٌُِ

نًٍقٌٍوٍٍل ٍلكُ حٌٍُِلٍلتًُ أهٍُلآً وٍوٍطٌٍُأتًُ سٌٍُهٍُلآً

Embarassed :oops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سهم طايش

avatar

ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 32
  :
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}   الخميس 4 ديسمبر - 7:27

<<بــــــــــســـــــــــم اللـــــّهـ الــــرحمــــــن الـــــرحــــيـــــم>>

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته....

تحيه طيبه وبعد
الاخوةالمشرفين والاعضاءالقائميــــن على هذا الصرح الشامخ والمنتدى الناجح..........الـــــــــــــخ.

{ الوحيدة --- المها } ...........المحترمين

اشكر لكم حسن الترحيب الاجمل من رائع.....
كذالك روعه التعبير وصياغه اجمل الكلمات..........

ولا انسى ان اتقدم بااعتذارى على تاخير الاجابه والرد وذلك بصدد مادعانى للانشغال بظروف خاصه.............

الـــــــــــــــــــــــــى هنا اسجل اعجابي بترحيبكم الممنون................

بـــــــهـذاتشرفت بمروركم والترحيب واعده وسام شرف ومكسب عظيم لما عرف قديمآ بالمثل القائل.............

(( مـــعرفــــة الرجال كنــــــوز))
تقبلوا فائق تحياتي والاحترام والتقدير،،،،،؛


أخوكم/ سهم طايش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سري في صمتي

avatar

عدد الرسائل : 36
  :
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}   الأربعاء 24 ديسمبر - 7:11

أهلاً بك أخً محب في أسرة محبة....

فعلاً نحنوا لانرى بعضنا البعض ...ولانعلم ماذا نخبء في صدرونا.

ولكن أقلامنا سوف تكشف المستور...وتعلن التمرد للقبول..

وتكشف ستائر الشخصيات...

هي التي تحكم لنا وعلينا في هذه الصفحات...


ونتمنى أن تفوز أقلامنا بمحبيها وبمؤيديها بالخير والمحبة....


مع خالص تحياتي وتقديري....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل لي مكان بينكم {{ سهم طايش }}
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~ تـو أم روحي ~*¤ô§ô¤*~ :: توأم روحي العام :: توأم الاستقبال-
انتقل الى: